شركة تنظيف مسابح بالرياض


شركة تنظيف مسابح بالرياض نظرا لكثرة وجود المسابح بفلل وقصور المقيمين بالمملكة نسعى دائما فى شركة مفتاح الدقة  لنكون الافضل في تنظيف المسابح حيث انها تضفى روح من البهجة على افراد المنزل لانها تعتبر من وسائل الترفيه للكبار والصغار  من افضل شركة تنظيف بالرياض ويتم استخدامها بكثرة لذلك يجب العناية بها وتنظيفها وصيانتها لعدم تلوث الماء و تراكم الشوائب بها وذلك يؤدى الى الاصابة بالامراض لافراد المنزل او المستخدمين لحمام السباحة ومن هنا جاء دورنا نحن كافضل شركة تنظيف مسابح بالرياض
فنحن نمتلك قسم خاص يعمل على تنظيف مسابح بالرياض لدينا الادوات والمعدات الحديثة وفريق العمل المدرب والخبير للقيام بذلك وكذلك افضل انواع المنظفات وذات المفعول طويل الامد ومواد التعقيم والمطهرات ذات الكفأة العالية والتى لها قدرة على القضاء على جميع الميكروبات المتواجدة بالمسبح وهذا ما يميز شركة مفتاح الدقة كما نقدم خدمات شركة تنظيف فلل بالرياض .
تتسأل عزيزى العميل ما هى الاجراءات المتبعة لدى شركة تنظيف مسابح بالرياض:
  • قبل البدء بالعمل لابد من فحص الفلتر الخاص بالرمل والمسئؤل عن فلترة المياه وعند وجود تلف به لابد من تغيره فوررا والكشف ايضا عن مضخة المياه.
  • اول خطوة لابد منها وهى تفريغ المسبح نهائيا من الماء وذلك من خلال عكس المضخة او سحب المياه عن طريق عن طريق غطاسات المياه ثم تصريف الماء من فتحات الصرف ثم يبدأ فريق عمل شركتنا بتلميع الارضيات والجوانب.
  • بعد ذلك يقوم العمال بالنزول للمسبح لتنظيف الارضيات والجوانب وجليهم وتلميعهم بمواد غير ضارة مخصصة للتلميع والعزل الخارجى بجانب وضع المعقمات والمطهرات داخل حمام السباحة.
  • اذا كان المسبح غير محمى بمواد عزلة فلابد من القيام بعملية جلى المسبح باستخدام ادوات الجلى الخاصة بالسيرامك والبلاط حيث ان لها نتائج ممتازة عند ترك المسبح لمدة طويلة بدون استخدام فستتراكم الاوساخ والشوائب على الجوانب ولارضيات والاملاح ايضا.
  • بعد ذلك بيتم تشغيل الفلتر والمضخه وتجريبها وازاله  الرواسب المتبقيه والكشف عن اى شوائب متبقيه من عملية التنظيف والتطهير.

اهمية وجود الكلور بمياه المسبح

تتطلب المسابح المنزلية سواء كانت كبيرة أو صغيرة رعاية وصيانة بشكل خاص ودوري يتم أسبوعيا من أجل الحفاظ على مياه المسابح المنزلية نظيفة وصافية والتأكد من التوازن الكيميائي للكلور في المياه بالإضافة إلي تنظيف المسابح المنزلية لتجنب تراكم الأوساخ والأتربة فيه وللكلور اهمية فى التعقيم ولكن لابد ان يتم وضعه بكمية وبنسبة معينة.

شركة صيانة مسابح بالرياض

تقدم ايضا شركة مفتاح الدقة افضل شركة تنظيف كنب بالرياض خدمة صيانة المسابح  فننصح كل صاحب مسبح سواء كان هذا المسبح او بفيلا او بنادى ان يقوم بعمل صيانة دورية للمسبح كل 6 اشهر تقريبا وكذلك تنظيف خزانات فلابد من الكشف الدورى على فلتر الرمل المسئؤل عن فلترة المياه وصيانته وتغيره  كل فترة لاتزيد عن عامين  كما يتم ايضا الكشف عن مضخات المياه والكشف عن مواسير الصرف وفتحات الصرف ايضا وكذلك المواسير المخصصة للتعبئة والكشف عن الشوائب  المترسبة والاوساخ والطحالب والفطريات  لذلك لابد من الاستعانة بشركة صيانة مسابح بالرياض
الجميع يحب السباحة وخاصة الاطفال ولذلك فلابد من حمايتهم ويعتبر حمام السباحة من الاماكن التى تتكاثر وتنتشر بها الفطريات والطحالب على الجوانب والارضيات مما ينتج عنه انتشار الامراض والاوبئة . لذلك اذا كنت تمتلك حمامات سباحه فعليك بعمل صرف صحى محكم يسمح لك بتغير مياه المسبح باستمرار وبسرعه منعا لحدوث اى اسباب .
كما ينصح بوجود مراقبه مستمره للصرف الخاص بالحمامات  والاهتمام دائما بنظافة المسبح  ومنع تساقط الاوارق والشوائب التى قد تتجمع وتنتج عنها مشاكل انسداد الصرف مما يسبب لك الكثير من المشاكل الغير متوقعه
ولكن لاتقلق بعد اليوم فافضل شركة تنظيف مسابح بالرياض تقدم لك افضل خدمة من صيانة وتنظيف للمسابح بالرياض

Comments